التربية البدنية وعلوم الرياضة تباشر بتوزيع استمارات التقديم للقبول المباشر

باشرت كلية التربية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد ابتداءا من يوم الاحد الموافق 1/11/2020 باجراءات التقديم للدراسة الاولية للعام الدراسي (2020-2021) وباستقبال الطلبة الجدد وسط اتخاذ افضل التدابير من الإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي حفاظا على سلامة المتقدمين.

وشهدت الكلية اقبالا واسعا من كلا الجنسين وللفرعين العلمي والادبي والمهني ، وتؤكد ان التقديم مازال مفتوحا وحتى اشعارا اخر.

واشرف عميد الكلية الاستاذ الدكتور قاسم محمد حسن الخاقاني والسادة المعاونين العلمي الاستاذ الدكتور صباح قاسم، والاداري الاستاذ الدكتور مهند عبد الستار،  على آلية توزيع الأستمارات الخاصة ، ووجهوا وحدة التسجيل بالكلية على ضرورة التعاون مع الجميع وشرح كيفية التسليم والأستلام وملء قاعدة البيانات للطلبة من أجل أن يشمل كل من يرغب بالتقديم والدراسة في الكلية دون تمييز أحد على حساب الآخر.

وبعد انتهاء مرحلة التقديم ، يخضع جميع الطلبة المتقدمين الى الاختبارات العلمية والمقابلة الشخصية والفحص الطبي

وبذلك يكون قد أكمل كل متطلبات الاختبار ، وعليه انتظار عملية الفرز وتحديد الناجحين الذين سيقبلون في العام الدراسي 2020-2021 إذ تتم عملية الفرز وتحديد الناجحين على أساس برنامج إحصائي يغذى بنتائج الطلاب والطالبات في كل اختبار قاموا به ليعطي النتائج وتحديد الناجحين على أساس ما جمعوه من درجات خلال تلك الاختبارات.

Comments are disabled.